أخبار الكلية

"إعلام اليرموك" تفوز بجائزة أفضل منشور على مواقع التواصل الإجتماعي في مسابقة الحسين للسرطان

 كرمت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، كلية الإعلام من خلال جريدة "صحافة اليرموك"  الإعلاميين الفائزين بجائزتي مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين المكرسة للكشف المبكر عن سرطان الثدي ومحاربة التدخين.

واستهلت سموها كلمتها خلال حفل التكريم، بالتأكيد على دور الصحفيين والإعلاميين في التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي. ويكرس الإعلاميون جهودهم في مسابقة حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، التي يرعاها بنك الإسكان للتجارة والتمويل للسنة السابعة على التوالي، تجاه رفع مستوى الوعي لدى السيدات بالمرض، ودور الكشف المبكر في إنقاذ الحياة، بينما تهدف مسابقة محاربة التدخين، التي ترعاها شركة مصفاة البترول للسنة السادسة على التوالي، إلى تسليط الضوء على أهمية مكافحة التدخين بكل أشكاله، وضرورة تطبيق قانون منع التدخين في الأماكن العامة فورا.

و فازت الطالبة  لمى الحموري والطالبة رنين أبو حمدة  بجائزة أفضل منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد عميد الكلية الدكتور علي نجادات على  ان هذا الإنجاز يبني على الإنجازات السابقة التي حققتها الكلية في مختلف المسابقات، التي يشارك بها طلبتها، مبينا أن مشاركة الطلبة بهكذا مسابقات مع اعلاميين وصحفيين ممارسين للعمل الصحفي والإعلامي وتحقيق جوائز ومراكز ، إنما يعكس المستوى المميز للكلية وطلبتها.

وشدد على ان الكلية وانطلاقا من فلسفة الجامعة تحرص على الدوام على المشاركة بمختلف المسابقات الإعلامية، لتعزيز مهارات ومعارف طلبتها وتأكيدا على ريادة الكلية ومسيرتها في الإعلام الوطني.