أخبار الكلية

اتحاد الكرة يبدأ التعاون مع (اعلام اليرموك) لتأهيل منسقين اعلاميين

 

بدأ اتحاد كرة القدم تفعيل خطوات اتفاقية التعاون مع جامعة اليرموك والرامية الى اعداد وتأهيل منسقين اعلاميين. وتستهدف الاتفاقية طلاب وطالبات كلية الاعلام بجامعة اليرموك من خلال استقطاب مجموعة تم التوافق بشأنها مع ادارة الجامعة للعمل ضمن مهام التنسيق الاعلامي في بطولات الموسم الجديد 2017 – 2018، وذلك في اطار الحرص على ترجمة توجهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية بتعزيز جوانب وادوار المسؤولية الاجتماعية للعبة تجاه المجتمع المحلي.

وبحث المستشار الاعلامي للاتحاد أمجد المجالي في لقاء جمعه  مع الدكتور علي نجادات عميد كلية الاعلام الترتيبات النهائية للبدء بتنفيذ المشروع، واستعرضا بحضور الطلبة والطالبات أبرز محاور الاتفاقية والاهداف، واكد  النجادات حرص الجامعة على التفاعل البناء والايجابي مع اتحاد كرة القدم بما يخدم اللعبة من جهة ويعزز توجهات توفير فرص العمل الميداني للطلبة.

وقدم المجالي عرضاً لأبرز المهام والمحاور التي تحدد طبيعة عمل المنسق الاعلامي في المباريات وأهمية دوره في ما يتعلق بتنظيم الاجراءات الاعلامية كافة خلال المباراة.

وعبر الطلبة المشاركين في المشروع عن سعادتهم وحماسهم للبدء بتنفيذ الاتفاقية على أرض الواقع، وتم الاتفاق على خضوعهم يوم السبت 5 آب لورشة عمل مكثفة في مقر الاتحاد تعنى بواجبات وأدوار المنسق الاعلامي.

وتضم المجموعة التي ستبدأ المرحلة الاولى من المشروع الطلبة : حذيفة البحري ومفلح الجراح ومهند جوليس وبراء العمري وزيد العمرات وحسين النجادات وأميرة العمري وجهينة الروسان وشروق الخليل وانسام العراقي.