أخبار الكلية

"اعلام اليرموك" ومشاركات بحثية خارجية تؤكد الريادة الاكاديمية

شارك نائب العميد الدكتور خلف الطاهات في المؤتمر الدولي للإعلام ـ التقارب والتواصل، الذي تنظمه جامعة الإمام شعيب في المملكة المغربية الشقيقة، حيث يشارك الطاهات بورقة عمل بعنوان " النموذج الثقافي في إنتاج المحتوى الإخباري في الصحافة الدولية".

كما و شاركت الدكتورة ناهدة مخادمة من قسم الصحافة ، مديرة العلاقات العامة والإعلام خلال الأسبوع الماضي، في المؤتمر الدولي للبحوث الذي نظمته الجامعة الأمريكية في دبي، حيث شاركت المخادمة في ورقة بحثية بعنوان "تغطية المدونين المدنيين والصحفيين المصريين للأزمات : دارسة مقارنة".

وقال عميد الكلية الدكتور علي نجادات ان الكلية تحرص على مشاركة اساتذتها وباحثيها في مثل هذه المؤتمرات المحلية والدولية تعزيزا لخطتها البحثية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية للجامعة، في دعم وتشجيع البحث العلمي.

وشدد على أن مثل هذه المؤتمرات تعود بالعديد من المكاسب للكلية والجامعة واهمها التواصل مع الباحثين من مختلف الجامعات والمدارس البحثية وبالتالي الإطلاع على تجارب جديدة واكتساب مهارات ومعارف مهمة تنعكس ايجابا على العملية البحثية والاكاديمية في الكلية.

وأشار نجادات الى ان مثل هذه المشاركات البحثية مهمة فيما يتصل بتصنيف الجامعة، وتأكيد حضورها البحثي والعلمي محليا واقليميا ودوليا، إلى جانب تميز كلية الإعلام  ومكانتها العلمية في المنطقة العربية والدولية كصاحبة الريادة فيما يخص التعليم الاكاديمي الاعلامي في المملكة.