أخبار الكلية

(الإعلام) تعقد ورشة تدريبية في المهارات التلفزيونية

أفتتح عميد الكلية الدكتور علي نجادات بحضور نائب العميد الدكتور خلف الطاهات ورشة العمل التدريبية المتخصصة في المهارات التلفزيونية التي تعقدها الكلية في قاعة التدريب بالتعاون مع مركز العنوان للتدريب.

وقال نجادات أن الكلية تسعى دائما وباستمرار لإكساب طلبتها مثل هذه الدورات التدريبية العملية التي تعزز مهارات الطلبة وترفع من سوية مهاراتهم مما يكسبهم ويؤهلهم لدخول سوق العمل بكفاءة واقتدار ومهارة.

وشد نجادات على أن الكلية ووفق خطتها الإستراتيجية المنبثقة من الخطة الإستراتيجية للجامعة، قامت بتعديل خطتها الدراسية، بما ينسجم ويواكب التطورات الحديثة التي يشهدها علم الإعلام والإتصال، من خلال إضافة مساقات دراسية تهتم بالجوانب العملية وتعززها وترتقي بها.

وعبرت الزميلة ديالا الحسيني عن سعادتها بهذا التعاون والشراكة ما بين مركز العنوان للتدريب وجامعة اليرموك ممثلة بكلية الإعلام، مؤكدة أن هذه الدورة التي يعقدها المركز مجانا لطلبة الكلية بواقع خمس ساعات تدريبية تأتي تعزيزا للشراكة مع واحدة من الكليات الإعلامية الرائدة محليا وعربيا ودوليا، وكذلك ضمن أطار المسؤولية الإجتماعية للمركز ودوره في تطوير الكفاءات الطلابية وتحفيز العمل التطوعي.

وأضافت أن هذه الورشة التي يقدمها الزميل رائد عواد متخصصة وبصورة عملية في المهارات التلفزيونية حيث سيتدرب الطلبة بشكل عملي على كيفية إعداد التقرير التلفزيوني والخبر التلفزيوني والمقابلة التلفزيونية.

ولفتت الحسيني إلى  أن هذه الورشة ستقدم ايضا العديد من المهارات المختلفة التي تتصل بقوة الشخصية وسرعة البديهة والقدرة على التحليل و الثقافة الخبرية اللازمة لإنجاح العمل التلفزيوني.