أخبار الكلية

السعد يتفقد تجهيزات ( يرموك f.m) ومختبرات السوشال ميديا

كتبت - اسيل شبيب تفقد رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور زياد السعد خلال زيارته كلية الإعلام سير العمل في تجهيز المبنى الدائم لاذاعة يرموك f.m والمختبرات الجديدة الخاصة بـ (السوشال ميديا ) التي يجري العمل على تجهيزها بدعم من مكتب منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة - اليونسكو، في عمان.

وشدد السعد خلال الزيارة على أهمية هذه التجهيزات والمختبرات في تعزيز مسيرة الكلية ورياديتها ومكانتها على المستوى الإعلامي والاكاديمي محليا واقليميا ودوليا، مؤكدا في الوقت نفسه أننا نتطلع إلى انطلاقة جديدة مميزة لاذاعة يرموك f.m على صعيد البث الإذاعي والبرامجي بما يعزز ويخدم مسيرة الجامعة تجاه مجتمعها المحلي، وكذلك تجهيزات استديوهات قسم الإذاعة والتلفزيون.

وأضاف ان جامعة اليرموك تنظر إلى كلية الإعلام وأدواتها الإعلامية التي تملكها على أن واجهة اعلامية تحمل رسالة الجامعة التنويرية والثقافية والتنموية الهادفة إلى رفعة مكانة الأردن وانجازاته والبناء عليها.

وأكد السعد ان تعاون جامعة اليرموك من خلال كلية الإعلام مع منظمة اليونسكو ليس بجديد فهو قديم ومتجدد، متطلعا في الوقت نفسه لمزيد من التعاون مع هذه المنظمة الدولية الرائدة، مجددا شكر الجامعة لمنظمة اليونسكو على جهدها ودعمها الموصل لكلية الاعلام والجامعة عموما.

وقال عميد الكلية الدكتور علي نجادات اننا نتطلع إلى هذه التجهيزات والمختبرات الفنية الجديدة على أنها تأتي تعزيزا لمسيرة الكلية المهنية وصقل مهارات الطلبة العملية بما ينسجم مع تعديلات الخطة الدراسية الجديدة.

ولفت إلى أن كلية الإعلام تتطلع إلى مزيد من التعاون مع مختلف الجهات الدولية والمؤسسات الوطنية بما يخدم مسيرتها ويحقق اهدافها في تخريج كفاءات اعلامية مؤهلة وقادرة على خدمة مسيرة الاعلام ورسالته، شاكرا منظمة اليونسكو على دعمها الموصل لكلية الاعلام.

ورافق السعد خلال الجولة كلا من نائب العميد الدكتور خلف الطاهات و الدكتور محمد العكور مدير مركز الحاسب والمعلومات و مدير دائرة اللوزام نايف بني عطا و المهندس نعيم خصاونة نائب مدير الدائرة الهندسية و عمر بشتاوي نائب مدير دائرة الانتاج والصيانة والتدريب والدكتور سمير الحكيم رئيس قسم المستودعات في دائرة اللوازم ، والمهندس عاصم طاهات مندوب شركة (هيت) المنفذة لمشروع التجهيزات الفنية.