أخبار الكلية

المومني يرعى المؤتمر العلمي الثالث لـ "إعلام اليرموك"

يرعى وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال - الناطق الرسمي بأسم الحكومة الدكتور محمد المومني فعاليات المؤتمر الدولي الثالث الذي تنظمه الكلية على مدار يومي ١٥-١٦ من الشهر القادم.

وشدد عميد الكلية الدكتور علي نجادات على أهمية هذا المؤتمر الذي يحمل عنوان " الإعلام و التحولات السياسية في الشرق الأوسط" والرعاية له من خلال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال بالحكومة، والذي يعكس مدى أهمية الإعلام وتأثيره دوره الهامة.

وتابع على أن الكلية ومن خلال اللجنة التحضيرية للمؤتمر وبقية اللجان المنبثقة منها  ومعها مختلف دوائر الجامعة تواصل العمل المتواصل لإنجاح الترتيبات اللازمة بما يضمن نجاح فعاليات المؤتمر، وبما يليق بسمعة ومكانة الجامعة في تننظيم المؤتمرات الكبرى.

وأكد نجادات على أن هذا المؤتمر يمثل أهمية خاصة لطلبة الكلية سواء في مرحلة البكالوريوس او الدراسات العليا، من خلال المساهمة في انجاح فعالياته بالحضور والمشاركة والمساهمة في لجانه المختلفة، كذلك فرصة مهمة لطلبة الدراسات العليا للاطلاع على مختلف البحوث العلمية واكتساب الخبرات اللازمة.

ولفت إلى أن هذا المؤتمر يمثل فرصة جديدة  لمحرري ومندوبي ومصوري جريدة " صحافة اليرموك" ومذيعي ومراسلي  إذاعة يرموك أف.أم، لخوض تجربة اعلامية عملية في التغطية الصحفية والإذاعية المميزة.