قصص نجاح

صحافة اليرموك تحتفل بالذكرى الـ ٣٤ لانطلاقتها

احتفلت جريدة "صحافة اليرموك"  بالذكرى الرابعة  والثلاثين لإصدارها،في الإحتفالية الكبيرة التي تنظمها عمادة كلية الإعلام بالتعاون مع نادي الإعلام على مدرج كليتي الإعلام و الإقتصاد في الحرم الجنوبي ، بحضور نخبة من الزملاء الصحفيين.

 وأثنى رئيس الجامعة الدكتور رفعت الفاعوري على الدور المميز الذي تقوم به «صحافة اليرموك» في تعزيز رسالة الجامعة ودورها تجاه مجتمعها المحلي،بما ينسجم مع فلسفة "اليرموك،مضيفا أنها  تعتبر من المؤسسات الإعلامية التي نجحت في تأكيد حضورها على الساحة الإعلامية والصحفية الوطنية والعربية،لتاريخها الصحفي الطويل الذي يعكس عراقة جامعتنا واهتمامها بتخصص الصحافة والاعلام وتدريسه وتأهيل خريخين مؤهلين قادرين على حمل الرسالة الإعلامية في مختلف المواقع.

وشدد الفاعوري على دعم الجامعة المتواصل لـ صحافة اليرموك،لتعزيز مسيرتها وتعمق المزيد والمزيد من الإنجازات الصحفية والإعلامية،وكذلك سعي الجامعة المتواصل لتأمين كافة احتياجاتها بما يساعدها ويمكنها من تأدية رسالتها الإعلامية المنبثقة من رسالة الجامعة على أكمل وجه.

 أن صحافة اليرموك وهي تحتفل اليوم بذكرى التأسيس ،فإنما هي تطوي صفحة جديدة في سجل انجازات جامعتنا وتاريخها ومسيرتها،محافظة على أرثها المهني والصحفي في تعزيز مهارات طلبتنا على ممارسة مختلف فنون العمل الصحفي.