أخبار الكلية

صحافة اليرموك ويرموك f.m تغطيان فعاليات منتدى دافوس الإقتصادي

 

كتبت ـ أشجان العمري

 

تشارك كلا من جريدة "صحافة اليرموك " واذاعة " يرموك f‪.‬m‪ ‬ ، في تغطية فعاليات المنتدى الإقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا (دافوس) الذي سينطلق فعالياته اعتبارا من يوم الجمعة المقبل تحت الرعاية الملكية السامية وعلى مدار ثلاث أيام في منطقة البحر الميت.

وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي نجادات، أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تشارك بها كلا من " صحافة اليرموك ويرموك f‪.‬m" في تغطية هكذا أحداث أو مؤتمرات عربية ودولية على تنوعها سواء أكانت سياسية او أقتصادية أو عسكرية، إذ سبق وأن قامتا بتغطية كلا من معرض سوفكس و القمة العربية وغيرها الكثير من الأحداث.

وأضاف أننا نحرص على التواجد في مثل هذه الأحداث لإعتبارات عديدة، أولها تأكيد الدور والرسالة الإعلامية والمهمة الملقاة على عاتقنا، وخدمة قراء الجريدة وجمهورها، والإذاعة ومستمعيها ومتابعيها، بحيث تبقيان جمهورهما على معرفة واطلاع دائم على أبرز الأحداث وتزويدهم بالأخبار اولا بأول ، وثانيا اكساب الطلبة الخبرات والمهارات الصحفية والإذاعية اللازمة للتعامل مع هكذا أحداث.

وشدد نجادات على أن تغطية كهذا مؤتمرات وفعاليات تسهم في تهيئة طلبتنا لسوق العمل، بما ينسجم مع سياسة الكلية وخطة الجامعة الإستراتيجية في تقديم كفاءات اعلامية وصحفية مؤهلة.