أخبار الكلية

كفافي : كلية الإعلام لسان "اليرموك" والأردن

 شدد رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي خلال لقائه أسرة كلية الإعلام في قاعة التدريب بحضور نائب رئيس الجامعة للإتصال الخارجي والشؤون الطلابية الدكتور فواز عبد الحق، وعميد الكلية الدكتور علي نجادات، على أن كلية الإعلام تمثل لسان جامعة اليرموك والأردن، لما تقدمه من كفاءات اعلامية وصحفية متسلحة بالعلم والمهارة الصحفية اللازمة.

وأضاف أن رئاسة الجامعة لن تتوالى عن توفير الدعم لكلية الإعلام لتبقى محافظة على رياديتها في طليعة كليات الجامعة، وكليات الإعلام في المملكة والمنطقة العربية، حاثا الكادر التدريسي والإداري على تقديم المزيد من العطاء والبناء عليه نحو مزيد من النجاحات.

وأشار كفافي، إلى أن الجامعة تولي اهتماما واسعا في الجوانب العملية التطبيقية، وهذا ما تحرص عليه كلية الإعلام من خلال أدواتها الإعلامية المتمثلة بـ صحافة اليرموك وإذاعة يرموك f.m واستديوهات الإذاعة والتلفزيون، وما يمارسه طلبة قسم العلاقات العامة في تنظيم المناسبات والمؤتمرات.

من جانبه، أشار نجادات إلى أن الكلية تحرص من خلال خطتها التدريسية ومساقاتها، إلى تخريج كفاءات مؤهلة لسوق العمل، مبينا أن الكلية وبدعم وأهتمام الجامعة وإدارتها ستبقى رافعة لواء المهنة الصحفية وقيمها لدى طلبتها.

وتابع أن الكلية تعتز بعلاقاتها الواسعة مع مختلف المؤسسات الإعلامية الوطنية والدولية، وتوظيفها لخدمة طلبة الكلية من خلال التدريب والمشاركات الواسعة في المؤتمرات والمناسبات.