أخبار الكلية

كلية الإعلام تحتفل بالطلبة المستجدين

رعى نائب رئيس الجامعة للإتصال الخارجي والشؤون الطلابية الدكتور فواز عبد الحق، بحضور عميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات، احتفال كلية الإعلام بالطلبة المستجدين، في مدرج كليتي الإعلام والاقتصاد.

و قال عبد الحق أن فترة الدراسة الجامعية ستكون حقل تجارب لمدرسة الحياة. وأن مهنة الإعلام تعتبر أمانة يجب ان يكونوا قادرين على حملها، وأن التميز والنجاح في التخصص ينبع من الالتزام والانضباط.

وأكد أن إدارة الجامعة تدعم كلية الإعلام دعماً مادياً ومعنويا، وأن هذا الدعم ناتج عن الثقة والحب لهذه الكلية، لأنهم يتوقعون منها الكثير. مضيفاً أن كلية الإعلام لها بصمتها الواضحة من خلال الدفعات التي خرجتها.

ورحب نجادات بالطلبة المستجدين الذين انضموا الى زملائهم فرسان الكلمة، فرسان الحق والتغيير في كلية الإعلام في جامعة اليرموك، والتي تعتبر درة الجامعات الأردنية.

وأضاف أن كلية الإعلام أصبحت معلماً واضحاً ليس فقط على مستوى المملكة وحسب، بل وعلى مساحة الوطن العربي. مشيداً بالدعم الكبير والمستمر الذي تقدمه إدارة الجامعة للكلية.

وأكد نجادات على أهمية قسم الصحافة في الكلية والتي تعتبر امتدادا له، وأهمية الدور الكبير الذي تقوم به جريدة "صحافة اليرموك" التي لم تنقطع عن الصدور منذ تأسيسها في الوقت الذي ظهرت واندثرت فيه صحف عديدة.

وتابع أن صحافة اليرموك أصبحت صحيفة أسبوعية شاملة منذ حوالي السنتين، وهي تشكل مختبرا لطلبة الكلية عموماً والصحافة خصوصاً. وأشاد بالدور الذي يقوم به العاملون في اذاعة يرموك f.m على مدار الساعة، إذ أن الذين يعملون بها ويقومون على برامجها هم طلبة الكلية، مضيفاً أن إذاعة يرموك. اف.أم.

وأضاف ممثل اتحاد طلبة كلية الإعلام في اتحاد الطلبة الطالب علاء خابور بعضا من مهام اتحاد الطلبة، كتعزيز الولاء والانتماء للوطن، وتعزيز صلة الطالب بالجامعة والكادر التدريسي، مبيناً أن الاتحاد نظم وشارك بالعديد من النشاطات التي تساعد بشكل أساسي في العملية التربوية والتعليمية. وشهد الحفل تكريم الطلبة للثلاثة الأوائل من كل تخصص من دفعة 2015 من قبل راعي الحفل ، وعرض العديد من الفيديوهات التعريفية عن الكلية ومرافقها ومختبراتها وجريدة "صحافة اليرموك" وإذاعة يرموك f.m ، ومقطع فيديو يحمل كلمة وجهها رؤساء الأقسام للطلبة المستجدين في الكلية.

واختتم الحفل الذي تولى الإشراف على تنفيذه " صحافة اليرموك " تقديم مجموعة من الجوائز والهدايا التي قدمها كل من شركة كريم، و مطعم "هاي واي" و مركز دار الهلال الثقافي و مطعم كريبيلو