أخبار الكلية

كلية الإعلام تختتم دورة تدريبية في الإعداد والتقديم التلفزيوني

رعى نائب رئيس الجامعة للإتصال الخارجي والشؤون الطلابية الدكتور فواز عبد الحق اختتام الدورة التدريبية التي عقدتها كلية الإعلام بعنوان "مقدمة الإعداد و التقديم التلفزيوني" ، التي قدمها مدير التخطيط والبرامج في قناة اقرأ الفضائية الزميل محمد الجعبري ، بمشاركة ٢٨ طالب و طالبة من قسم الإذاعة والتلفزيون.

و قال الجعبري إن هذه الدورة تعطي الملتحق بها مفاتيح أساسية في معرفته للقواعد الخاصة بالإعداد و التقديم التلفزيوني، لافتاً إلى أهميتها و انعكاسها الإيجابي على أي شخص يرغب بالعمل الإعلامي.

و أضاف انها تفتح مدارك الطلبة و تمنحهم جرعات من الثقة مع أنفسهم.، مشيرا الى أن الدورة تتضمن ٨ اختبارات تدور حول تدريب الطلبة على التقديم و نسبة العملي فيها ٨٠.%.

 و بين أن قيامه بتقديم هذه الدورة جاء كرد جميل لجامعة اليرموك كونه ابن "اليرموك" فهو خريج " قسم الصحافة والإعلام " ، مشيرا إلى أنه التزم مع الجامعة سنويا بعقد دورات تدريبية بختلف المجالات التلفزيونية، تقديرا لهذه الجامعة العريقة وسمعتها.

وقال عميد الكلية الدكتور علي نجادات ان الكلية تحرص وباستمرار على تواصلها مع مختلف المؤسسات والقنوات والاذاعات الاعلامية والصحفية، وثوثيق هذه العلاقات معها بما يخدم طلبتها.

وتابع ان هذه الدورة المختصصة في فن الاعداد والتقديم التلفزيوني تكتسب اهميتها الكبيرة لمحتواها ودورها في اكساب طلبتها مهارات ومعارف جديدة، وثانيا من شخص المدرب المتمثل بالاستاذ الجعبري وما يمتلكه من خبره ومهارة معروفة اكتسبها من سنوات عمله الطويلة في قناة اقرأ الفضائية.

وجدد نجادات شكره لقناة اقرأ الفضائية وللاستاذ الجعبري على هذه الدورة، متطلعا في الوقت نفسه لمزيد من التعاون بمختلف المجالات بما يعود بالنفع على طلبتها ومسيرة كليتنا.