أخبار الكلية

كلية الإعلام تستضيف مناظرة لمرشحي نقيب الصحفيين الأردنيين

كتبت ـ جيهان العرود

أكد عميد الكلية الدكتور علي نجادات أن الكلية أعدت كافة الترتيبات الإدارية والفنية لإنجاح المناظرة الإنتخابية التي ستستضيفها بعد غد الثلاثاء، للزملاء المرشحين لموقع نقيب الصحفيين الأردنيين للدورة المرتقبة،بما يليق بسمعة الجامعة وريادتها في مجال الإعلام.

وأضاف : إن تنظيم الكلية لمثل هذه المناظرة يأتي انسجاما مع فلسفة الجامعة ورسالتها القائمة على التواصل مع مختلف المؤسسات الوطنية والتواصل مع المجتمع،مشددا على أن نقابة الصحفيين الأردنين تأتي في مقدمة هذه المؤسسات الرائدة التي خدمت الوطن والمهنة.

وأضاف أن هذه المناظرة تأتي أيضا لتعزيز علاقة الكلية وتواصلها مع الجسم الصحفي والإعلامي، بوصفها جزءً منه، ومساهما فاعلا في بنائه وتطوره لإسهاماتها الرائدة في تخريج الكفاءات الصحفية والإعلامية على مدى سنوات،فقد قدمت جامعة اليرموك سواء من خلال قسم الصحافة والإعلام سابقا أو كلية الإعلام اليوم عبر ما يزيد عن ثلاثين عاما كوكبة من الخريجين الصحفيين والإعلاميين الذين يشغلون مواقع عديدة محليا وخارجيا في مختلف المؤسسات الإعلامية.

وشدد نجادات على أن أهمية هذه المناظرة تكمن أيضا في أنها فرصة أمام طلبة الكلية للاطلاع على نموذج حي من المناظرات الإنتخابية لتعزيز مهاراتهم وصقل شخصياتهم وحضورهم وتواصلهم مع الزملاء الصحفيين،وبالتالي فرصة لمعاينة نموذج واقعي مباشر من المناظرات التي تعتبر ربما شيئا جديدا في المشهد الإنتخابي الأردني.

يذكر أن خمسة من الزملاء لغاية الآن أعلنوا نيتهم خوض غمار منافسات انتخابات نقابة الصحفيين على موقع النقيب وهم الزميل راكان السعايدة والزميل حسين العموش والزميل جهاد المحيسن والزميل ماجد الأمير والزميل عبداللطيف القرشي.