أخبار الكلية

نجادات يشدد على دور الكادر الإداري والفني في تعزيز مسيرة الكلية

شدد عميد الكلية الدكتور علي نجادات على أن الكلية تسير بخطوات واثقة نحو التميز والتجديد والحضور على المستوى الأكاديمي والإعلامي على الساحتين الوطنية والإقليمية.

واضاف خلال لقائه الكادر الإداري للكلية بحضور نائب العميد الدكتور خلف الطاهات ان هذا النجاح للكلية ومسيرتها ما كان ليكون لولا تعاون ومثابرة طواقمها الإدارية والأكاديمية والفنية والطلابية وأدواتها الإعلامية، مقدرا في الوقت نفسه تفاني الطاقم الإداري في الكلية وحرصه على تقديم كل ما من شأنه خدمة الكلية والجامعة.

ولفت نجادات إلى أن ما وصلت إليه الكلية من مستوى مشهود، يحتم على الجميع المزيد من التجديد والإبداع في عمله، مبينا أن الوصل للقمة يعتبر امرا سهلا ولكن الصعوبة تكمن في المحافظة على هذه القمة.

وقال الطاهات ان مؤتمر الكلية الأخير كان دليلا حيا وواقعيا على مدى روح التعاون والتفاني بين مختلف طواقم الكلية في سبيل إنجاحه وبالتالي إعلاء مكانة الكلية بما ينعكس على سمعة الجامعة ومكانتها.

وتابع أن الكلية تحرص على إدامة التواصل مع مختلف طواقمها الإدارية والفنية وتزويد هذه الكفاءات بالدورات اللازمة التي تنعكس إيجابا وتعود بالنفع لما فيه مصلحة العمل والكلية.