أخبار الكلية

وفد من مدرسة الإستخبارات العسكرية يزور كلية الإعلام

زار وفد من مدرسة الاستخبارات العسكرية صباح اليوم - الخميس، كلية الإعلام ، ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها مختلف المؤسسات الوطنية للكل للإطلاع على برامجها ونشاطاتها.

وقدم عميد الكلية الدكتور علي نجادات خلال لقائه الوفد بحضور رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتور فؤاد سعدان شرحا وافيا عن نشأة الكلية ودورها في مسيرة الإعلام الوطني، وما قدمته من كفاءات وكوادر رفدت وترفد مختلف المؤسسات الإعلامية الأردنية والعربية والدولية.

وشدد نجادات على ان كلية الإعلام تسعى دائما وضمن خطة الجامعة الإستراتيجية للتواصل والانفتاح على مختلف المؤسسات الوطنية والدولية، والتواصل معها بما يخدم الكلية وبرامجها المختلفة، وبما يعود بالنفع على طلبتها بالفائدة وتعزيز مهاراتهم.

وأستمع الوفد إلى محاضرة متخصصة في الرأي العام في قاعة التدريب، عرضها الدكتور أمجد القاضي، تناولت مواضيع تتصل بماهية علم الرأي العام وأهميته ودوره وأدواته والدعاية الإعلامية والحرب النفسية.

واشتملت زيارة الوفد مرافق الكلية المختلفة، والتي شملت مقر جريدة "صحافة اليرموك" وإذاعة يرموك أف.أم، واستوديوهات قسم الإذاعة والتلفزيون، حيث أستمع الوفد على شرح عن دور هذه الأدوات الإعلامية في خدمة الجامعة وتحقيق هدفها بوصفها صوتها لمجتمعها المحلي.

وفي نهاية الزيارة تبادل عميد الكلية والوفد الضيف الدروع التذكارية .