أخبار الكلية

"يرموك f.m" نائبا لرئيس الهيئة التحضيرية للإذاعات المجتمعية

اختيرت إذاعة يرموك f‪.‬m نائبا لرئيس الهيئة التحضيرية لجمعية الإذاعات المجتمعية خلال اجتماع الهيئة العامة الأول الذي عُقد في معهد الإعلام الاردني والذي ضم كلا من (اذاعة يرموك F.M ، اذاعة الجامعة الاردنية ، معهد الاعلام الاردني ، اذاعة صوت الكرك ، اذاعة صوت الجنوب ، اذاعة صوت العقبة ) بحضور ممثل وزارة الثقافة غسان طنش والاستاذة نهاد الجريري، وممثلة منظمة اليونسكو في عمّان.

وتم خلال الإجتماع بموجب المادة 18 من النظام الأساسي انتخاب اللجنة/ الهيئة التحضيرية للجمعية على النحو التالي

: 1- نهاد جريري : رئيسا للجنة .

2- عزام العزام (جامعة اليرموك )  نائبا للرئيس .

3- د. جزاء مصاروة ( جامعة مؤته )  امينا للسر .

4- د. بشير كريشان (جامعة الحسين)  امينا للصندوق .

5- لؤي احمد (الجامعة الاردنية)   عضوا .

 كما و تم تكليف الدكتور صخر الخصاونة بإعداد لائحة تعليمات تتعلق بشروط العضوية ومراجعتها مع الجهات المعنية في وزارة الثقافة لتتم المصادقة عليها. ويأتي تشكيل الجمعية بهدف ايجاد مظلة تعنى بتنظيم العمل بين الاذاعات المجتمعية والعمل على تخطي الصعوبات التي تعاني منها والمحافظة على استمراية رسالتها في خدمة وتنمية المجتمع .

وقال نائب عميد الكلية - مدير الإذاعة الدكتور خلف الطاهات ان اختيار اذاعتنا لهذا المنصب يأتي تأكيدا لدور جامعة اليرموك ومساهمتها ودورها الوطني والإعلامي، بإنها صاحبة رسالة هادفة تخدم المجتمع الأردني وتساهم في تعزيز مكستباته التنموية الشاملة.

وأضاف ان اختيار اذاعتنا هذا من شأنه أن يضاعف المسؤولية علينا لتقديم افكار ومساهمات فعلية تخدم الجمعية وتحقق اهدافها التي تأسست من أجلها بما يعود بالنفع الإيجابي لمسيرة العمل الإذاعي الأردني.