أخبار الكلية

١٣٠٠ طالبا يتقدمون للإمتحانات النهائية في كلية الإعلام

تفقد عميد الكلية الدكتور علي نجادات يرافقه نائب العميد و رؤوساء الأقسام سير عملية الإمتحانات النهائية في الكلية التي بدأت اليوم الخميس وتستمر حتى التاسع من الشهر المقبل في الكلية و  مختلف كليات الجامعة.

وقال نجادات  ان نحو ١٢٠٠ طالبا في أقسام الكلية الثلاث الصحافة والإذاعة والتفزيون والعلاقات العامة والإعلان إلى جانب ١١٨ طالبا في برنامج الدراسات العليا - الماجستير، يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي  ٢٠١٧-٢٠١٨، مؤكدا أن العملية بشكل عام تسير وفق ما هو مقرر لها من حيث المتابعة من جهة الكلية وكوادرها والإلتزام والإنضباط من جهة الطلبة.

وأكد  ان الإمتحانات النهائية تكتسب أهميتها لقياس مستوى الطلبة وما تعلموه وأستفادوه على مدار فصل دراسي كامل، داعيا أياهم على المثابرة والإجتهاد والإلتزام بتعليمات وأنظمة الجامعة بهذا الصدد، وأن يكونوا قدوة لباقي زملائهم في الجامعة لتواصل كلية الإعلام رياديتها في مقدمة الكليات.

ولفت نجادات  إلى إنه ونظرا لطبيعة تخصصات الكلية  وخصوصيتها المهنية فإن العديد من مساقاتها الدراسية  يكون الإمتحان فيها بشقين نظري وعملي من خلال تقديم مشاريع تعزز المهارات العملية لدى الطلبة كتقديم برامج اذاعية و تلفزيونية او تحرير وانتاج واخراج صحف ومجلات وتصميم اعلانات وحملات في العلاقات العامة.

يذكر ان كلية الإعلام تميزت خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي بالعديد من النشاطات اللامنهجية والزيارات واللقاءات التفاعلية إلى جانب تنظيمها لمؤتمرها الدولي الثالث، حيث تنعكس كل هذه النشاطات إيجابا على مستوى طلبتها وحضورها الاكاديمي والاعلامي محليا واقليميا.