خريجون متميزون

د. أمجد القاضي

تخرج من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٨٣،سبق وأن عمل مدرسا في قسم الصحافة والإعلام - جامعة اليرموك ،كما وسبق له وأن تولى منصب أمين عام المجلس الأعلى للإعلام،ومدير عام هيئة المرئي والمسموع،و مدير عام هيئة الإعلام سابقا.

أمجد العضايلة

تخرج من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٨٣،سبق وأن عمل مديرا لإدارة الإعلام والإتصال في الديوان الملكي العامر ومن ثم مستشارا لجلالة الملك لشؤون الإعلام والإتصال، بعدها عُين سفيرا للمملكة في تركيا عام ٢٠١٢، و الآن يشغل منصب سفير المملكة في روسيا.

طارق المومني

تخرج من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٨٤، بدأ حياته المهنية الصحفية في جريدة الرأي،وتدرج في مسيرته الصحفية حتى بات يشغل الآن منصب رئيس التحرير المسؤول،كما وشغل منصب نقيب الصحفيين الأردنيين لأكثر من دورة.

محمد التل

رئيس التحرير المسؤول لجريدة الدستور، حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام عام 1987 ،عمل في الدستور منذ 1987و تدرج في المسؤولية مندوبا ثم محررا ثم نائبا لمدير التحرير ثم مديرا للتحرير ثم نائبا لرئيس التحرير ثم رئيسا للتحرير المسؤول لجريدة منذ عام 2009

جيفارا البديري

تخرجت من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٩٧،بدأت حياته المهنية من خلال عملها كمراسلة لتلفزيون قطر في فلسطين ،بعدها أنتلقت للعمل كمراسلة صحفية لقناة الجزيرة الفضائية في الضفة الغربية وما زالت.

سهى كراجة

تخرجت عام ١٩٨٧من قسم الصحافة والإعلام،أمتازت بشخصية وحضور اعلامي مميز،تعمل حاليا كمذيعة في التلفزيون الأردني.

راكان السعايدة

تخرج من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٩٤، وبدأ حياته المهنية في الصحافة في جريدة البلاد الأسبوعية كمندوب صحفي وأستمر فيها حتى وصل لمنصب رئيس التحرير المسؤول، بعدها أنتقل للعمل في صحيفة الرأي، حتى تسلم منصب مدير تحرير للشؤون السياسية، وحاليا يشغل منصب نقيب الصحفيين الأردنيين.

محمد كيدان

تخرج من قسم الصحافة والإعلام ـ تخصص إذاعة وتلفزيون عام ٢٠٠٨، من اذاعة يرموك f.m كانت بدايته لممارسته العمل الإعلامي أثناء فترة دراسته الجامعية. بعد تخرجه عمل في اذاعة حياة f.m، ومن ثم في مؤسسة ابو طبي للإعلام بعدها انتقل كمعد برامج في قناة CNN العربية. بعدها أنتقل للعمل في قنوات ART الرياضية كمعد برامج، وحاليا يعمل مذيع ومقدم برامج في قناة bein Sport.