خريجون متميزون

د. أمجد القاضي

تخرج من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٨٣،سبق وأن عمل مدرسا في قسم الصحافة والإعلام - جامعة اليرموك ،كما وسبق له وأن تولى منصب أمين عام المجلس الأعلى للإعلام،ومدير عام هيئة المرئي والمسموع،و مدير عام هيئة الإعلام سابقا.

أمجد العضايلة

تخرج من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٨٣،سبق وأن عمل مديرا لإدارة الإعلام والإتصال في الديوان الملكي العامر ومن ثم مستشارا لجلالة الملك لشؤون الإعلام والإتصال،والآن يشغل منصب سفير المملكة في تركيا منذ عام ٢٠١٢.

طارق المومني

تخرج من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٨٤، بدأ حياته المهنية الصحفية في جريدة الرأي،وتدرج في مسيرته الصحفية حتى بات يشغل الآن منصب رئيس التحرير المسؤول،كما ويشغل منصب نقيب الصحفيين الأردنيين.

محمد التل

رئيس التحرير المسؤول لجريدة الدستور، حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام عام 1987 ،عمل في الدستور منذ 1987و تدرج في المسؤولية مندوبا ثم محررا ثم نائبا لمدير التحرير ثم مديرا للتحرير ثم نائبا لرئيس التحرير ثم رئيسا للتحرير المسؤول لجريدة منذ عام 2009

جيفارا البديري

تخرجت من قسم الصحافة والإعلام عام ١٩٩٧،بدأت حياته المهنية من خلال عملها كمراسلة لتلفزيون قطر في فلسطين ،بعدها أنتلقت للعمل كمراسلة صحفية لقناة الجزيرة الفضائية في الضفة الغربية وما زالت.

سهى كراجة

تخرجت عام ١٩٨٧من قسم الصحافة والإعلام،أمتازت بشخصية وحضور اعلامي مميز،تعمل حاليا كمذيعة في التلفزيون الأردني.