أخبار الكلية

كلية الإعلام تشارك بمؤتمر "الإعلام بين خطاب الكراهية والأمن الفكري "

شاركت كلية الإعلام في المؤتمر الذي نظمته جامعة الزرقاء بعنوان " الإعلام بين خطاب الكراهية والأمن الفكري" والذي رعاه وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني.

وشاركت الكلية بورقة عمل لعميد الكلية الدكتور علي نجادات حول "دور الإعلام في تعزيز ثقافة الحوار بين أتباع الديانات والثقافات" تناول فيها باستعراض تاريخي أمثلة وشواهد من القران والسنة ومجريات التاريخ من صور التآخي والتسامح والاعتدال بين المسلمين والمسيحيين في مناهضة واضحة لخطاب الكراهية ،

و...

صحافة اليرموك ويرموك f.m تغطيان فعاليات منتدى دافوس الإقتصادي

 

كتبت ـ أشجان العمري

 

تشارك كلا من جريدة "صحافة اليرموك " واذاعة " يرموك f‪.‬m‪ ‬ ، في تغطية فعاليات المنتدى الإقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا (دافوس) الذي سينطلق فعالياته اعتبارا من يوم الجمعة المقبل تحت الرعاية الملكية السامية وعلى مدار ثلاث أيام في منطقة البحر الميت.

وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي نجادات، أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تشارك بها كلا من " صحافة اليرموك ويرموك f‪.‬m" في تغطية هكذا أحداث أو مؤتمرات عربية ودولية على...

(الإعلام) تعقد ورشة تدريبية في المهارات التلفزيونية

أفتتح عميد الكلية الدكتور علي نجادات بحضور نائب العميد الدكتور خلف الطاهات ورشة العمل التدريبية المتخصصة في المهارات التلفزيونية التي تعقدها الكلية في قاعة التدريب بالتعاون مع مركز العنوان للتدريب.

وقال نجادات أن الكلية تسعى دائما وباستمرار لإكساب طلبتها مثل هذه الدورات التدريبية العملية التي تعزز مهارات الطلبة وترفع من سوية مهاراتهم مما يكسبهم ويؤهلهم لدخول سوق العمل بكفاءة واقتدار ومهارة.

وشد نجادات على أن الكلية ووفق خطتها الإستراتيجية المنبثقة من الخطة الإستراتيجية...

الطاهات يشارك في أعمال برنامج"دعم الإعلام في الأردن" ببروكسل

كتبت ـ تسنيم كنعان

شارك نائب عميد الكلية الإعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات في الاجتماعات الفنية لمفوضي الاتحاد الأوروبي الذي عقد قبل ايام لمتابعة برنامج " دعم الاعلام في الاردن " والذي عقد في العاصمة البلجيكية بروكسل .

وقدم الطاهات عرضآ عن محور تطوير الخطط الدراسية ومناهج كليات الصحافة والإعلام والذي ينفذ هذا المشروع بالتعاون مع منظمة ليونسكو UNESCO وبشراكة مع وكالة التعاون الإعلامي CFI التابعة لوزارة الخارجية الفرنسية.

واستعرض الطاهات أهمية الشراكة التي تسعى...

الصفحات