أخبار الكلية

قطيشات : نثمن مساهمة "إعلام اليرموك" في خدمة المسيرة الإعلامية الوطنية

* كتبت - فرح سمحان 

** التصوير : عبد القادر عبد النبي و حذيفة البحري 

شدد مدير عام هيئة الإعلام المحامي محمد قطيشات على أهمية الاعلام المهني الذي يحقق المصلحة الوطنية ويرسخ ويعزز حرية الرأي والرأي الأخر و يلبي حق الجمهور في المعرفة.

وثمن في ندوة حوارية نظمتها كلية الإعلام على مدرجها في الحرم الجنوبي من الجامعة بحضور عميد الكلية الدكتور علي نجادات واعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، دور جامعة اليرموك من خلال كلية الإعلام واصفا أياها بمحراب العلم لتخريج كوكبة...

استضافة المحتسب عبر اثير اذاعة عمان للحديث عن اليوم العالمي للراديو

أستضاف الزميل فضل معارك ضمن برنامجه عبر إذاعة عمان الأستاذ محمد المحتسب رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون للحديث عن مكانة الراديو في زمن الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للراديو .

وأكد المحتسب أن الإقرار بتراجع موقع الراديو لا ينفي استمراريته ولا يلغي حضوره ودوره وفاعليته وقدرته على التأثير . فلقد بقي للراديو مستمعوه ومريدوه الذين يرون فيه الصوت الدافئ الذي يخاطب العقل والوجدان ، ومازال له السحر والجاذبية ومازال هناك مجال للجلوس إلى جانبه بالرغم من ثورة المعلومات...

جامعة اليرموك وهيئة الإعلام يجددان رخصة البث لـ " يرموك أف.أم "

جددت جامعة اليرموك ممثلة بإذاعة يرموك أف.أم، وهيئة الإعلام اتفاقية رخصة البث الإذاعي الممنوحة لها بموجب قرار مجلس الوزراء رقم ١٦٥٤ لعام ٢٠٠٦.

ووقع الإتفاقية عن الجامعة عميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات ومدير عام هيئة الإعلام المحامي محمد قطيشات بحضور نائب العميد ومدير الإذاعة الدكتور خلف الطاهات.

كما وجرى على هامش الإتفاقية بحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات ما بين الكلية والهيئة بما يخدم القطاع الإعلامي الوطني ويحقق الرسالة الإعلامية  الهادفة.

وأكد نجادات سعي الكلية...

وفد من مدرسة الاستخبارات العسكرية يزور "إعلام اليرموك"

أستقبل رئيس الجامعة الدكتور رفعت الفاعوري وفدا عسكريا يمثل مجموعة من ضباط مدرسة الاستخبارات العسكرية بحضور عميد الكلية الدكتور علي نجادات ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الأستاذ محمد المحتسب.

وأكد  الفاعوري خلال اللقاء على  دور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، في تعزيز التنمية الوطنية الشاملة ومسيرة النهوض إلى جانب حماية الوطن والدفاع عن منجزاته والبناء عليها.

كما وزار الوفد مبنى كلية الإعلام في الحرم الجنوبي من الجامعة  حيث عرض نجادات  شرحا تفصيلا عن الكلية ونشأتها ...

الصفحات