أخبار الكلية

بحث التعاون بين كلية الإعلام وقنوات اقرأ الفضائية

التقى عميد كلية الاعلام الدكتور علي نجادات مدير ادارة التخطيط والبرامج في شبكة قنوات اقرأ الفضائية محمد الجعبري حيث بحث الجانبين تفعيل التعاون المهني والأكاديمي بين الشبكة والكلية .

وفي اطار هذا التعاون استقطبت شبكة قنوات اقرأ ثمانية طلاب من قسم الاذاعة والتلفزيون للعمل في مختلف برامج الشبكة بالاضافة الى توفير فرص تدريبية في مختلف اقسام الشبكة لطلبة القسم وذلك خلال مساق التدريب الميداني ضمن الخطة الدراسية.

وأكد الدكتور نجادات على أهمية التعاون المشترك بين الشبكة والكلية والذي...

وفد من مدرسة الإستخبارات العسكرية يزور كلية الإعلام

زار وفد من مدرسة الاستخبارات العسكرية صباح اليوم - الخميس، كلية الإعلام ، ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها مختلف المؤسسات الوطنية للكل للإطلاع على برامجها ونشاطاتها.

وقدم عميد الكلية الدكتور علي نجادات خلال لقائه الوفد بحضور رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتور فؤاد سعدان شرحا وافيا عن نشأة الكلية ودورها في مسيرة الإعلام الوطني، وما قدمته من كفاءات وكوادر رفدت وترفد مختلف المؤسسات الإعلامية الأردنية والعربية والدولية.

وشدد نجادات على ان كلية الإعلام تسعى دائما وضمن خطة...

عبيدات يكتب عن "راديو يرموك أف أم"

كتب الوزير السابق والأكاديمي البارز أ.د.محمد طالب عبيدات، مقالا في موقع عمون الإخباري بعنوان "راديو يرمون أف.أم.، وتاليا نص المقال.

"تشرّفت أن كنت ضيفاً على إذاعة جامعة اليرموك -راديو يرموك أف أم- في برنامجها الأميز "قامات أردنية"، وفي هذه الإذاعة وهذا البرنامج قصص نجاح كبيرة آثرت ذكرها هنا على طريق الإبداع والتميز، فالإذاعة خلية نحل دائبة والبرنامج نوعي ومهني وتدريبي بإمتياز:

1. كلية الإعلام في جامعة اليرموك قدّمت قامات إعلامية على الساحتين الوطنية والإقليمية يشار لها...

"إعلام اليرموك" تنظم ورشة تدريبية حول التربية الاعلامية لمتطوعي "يرموك أف.أم"

نظمت كلية الإعلام في جامعة اليرموك ورشة تدريبية حول "تمكين الشباب: البث الإذاعي والتربية الإعلامية والمعلوماتية"، بالتعاون مع مكتب اليونسكو في عمان ومعهد الإعلام الأردني، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي، خلال الفترة من 18-21 من الشهر الجاري، بمشاركة 25 طالبا وطالبة من المتطوعين في إذاعة يرموك اف.ام.

وتضمنت الورشة التعرف على مفاهيم ومبادئ التربية الإعلامية والمعلوماتية، ودورها وأثرها في المجتمع، ودور الإذاعات المجتمعية وطاقمها التحريري والإعلامي في تحقيق ونشر هذه التربية الإعلامية من خلال...

الصفحات