أخبار الكلية

«إعلام اليرموك» تشارك في «الإجتماع الإعلامي للمجلس الأعلى للمعاقين»

 

شاركت كلية الإعلام من خلال عميد الكلية الدكتور علي نجادات في الإجتماع الذي عقه رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الأمير مرعد بن رعد لعددا من رؤساء التحرير والمدراء العامين للمؤسسات إلإعلامية الرسمية وعددا من الصحفييين والإعلاميين، للحديث حول دور الإعلام في ظل قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة رقم 20 لسنة 2017، و الدور الذي يقوم به الإعلام من خلال التغطية المميزة للتوعية بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة وحرصهم الدائم على المشاركه بمثل هذه اللقاءات التي تسهم باثراء المضمون الصحفي...

نجادات يلتقي الطلبة المتوقع تخرجهم لشرح امتحان الكفاءة الجامعية

كتبت - اية الطعاني 

ألتقى عميد الكلية الدكتور علي نجادات بحضور مساعد العميد لشؤون الجودة الاستاذ محمد جهاد الشريدة ورؤساء الأقسام طلبة الكلية المتوقع تخرجهم على الفصل الدراسي الثاني على مدرج الكلية لشرح امتحان الكفاءة الجامعية الذي سيتقدمون له.

وقال نجادات ان الكلية تحرص على عقد مثل هذه اللقاءات المتواصلة مع طلبتها لشرح كل التفاصيل المتعلة بشؤونهم وقضاياهم بهدف التواصل بما يحقق مصلحتهم ومصلحة الكلية والجامعة.

وتابع ان كلية الاعلام تفخر باستعدادها لتخريج كوكبة جديدة من...

نصير يلتقي طلبة الكلية في جلسة حوارية حول التلفزيون الأردني

كتبت - تسنيم كنعان 

قال مدير عام مؤسسة الإذاعة و التلفزيون الزميل فراس نصير إن التلفزيون الأردني و مع إنطلاقته الجديدة يسعى لأن يكون إعلام وطن ليس إعلام حكومة .

واضاف جلسة الحوارية التي حضرها عميد الكلية الدكتور علي نجادات واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وادارها رئيس قسم الاذاعة والتلفزيون الدكتور بشار مطهر الثلاثاء الماضي حول التحديات التي تواجه الإعلام الرسمي في الوقت الحاضر، ان كلية الإعلام ساهمت في تعزيز مسيرة الاعلام الوطني ودورها حاضر وكبير بهذا الشأن.

و أكد...

نجادات يلتقي طلبة التدريب الميداني لقسم العلاقات

ألتقى عميد الكلية - رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتور علي نجادات بحضور الاستاذة نوزت ابو العسل طلبة القسم ممن سيتدربون في عددٍ من المؤسسات والهيئات والوزارات والجامعات الاردنية خلال الفصل الدراسي الصيفي من هذا العام الجامعي.

ورحب نجادات بطلبة القسم لوضع الخطوط العريضة لآليات التدريب الميداني وجهود الكلية والقسم في التواصل الحثيث مع مختلف المؤسسات والقطاعات واجهزة العلاقات العامة فيها والتي سينضم لها الطلبة في العملية التدريبية، مؤكداً القيمة الحقيقية لعملية التدريب في تزويد...

الصفحات