أخبار الكلية

كلية الإعلام تنظم محاضرة حول "الإتجاهات الحديثة في الصحافة الرقمية"

 نظمت كلية الإعلام محاضرة حول الإتجاهات الحديثة في الصحافة الرقمية ، باستضافة الصحفية الأمريكية هدى عثمان.

و تحدثت عثمان خلال المحاضرة التي عقدت في مدرج الكلية بحضور عميد الكلية الدكتور علي نجادات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، عن أهمية متابعة الصحافة لكل الاحداث و الأخبار ، مؤكدة انه و في السنوات الأخيرة بدأ يظهر التغير بالصحافة بشكل كبير سواء بالمؤسسات الإعلامية نفسها و طريقة تقديمها للخبر و كذلك بالنسبة لعمل الصحفي نفسه.

و أشارت إلى ماذا يمكن...

"اعلام اليرموك" تعقد حقلة نقاشية بعنوان شبكات التواصل الاجتماعي وادارة الازمات

 عقدت كلية الاعلام حقلة نقاشية بعنوان شبكات التواصل الاجتماعي وادارة الازمات – الحالة الأردنية انموذجا، لمناقشة وتحليل خطاب جلالة الملك الأخير، الذي حمل عنوان منصات التواصل أم التناحر الإجتماعي، بحضور نائب رئيس الجامعة للاتصال الخارجي والشؤون الطلابية الدكتور فواز عبد الحق، شارك فيها كل من وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الأسبق سميح المعايطة ,وعضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب فيصل الشبول واستاذ العلاقات العامة في جامعة اليرموك الدكتور غالب شطناوي.

وقال المعايطة أن تجارب...

كفافي : كلية الإعلام لسان "اليرموك" والأردن

 شدد رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي خلال لقائه أسرة كلية الإعلام في قاعة التدريب بحضور نائب رئيس الجامعة للإتصال الخارجي والشؤون الطلابية الدكتور فواز عبد الحق، وعميد الكلية الدكتور علي نجادات، على أن كلية الإعلام تمثل لسان جامعة اليرموك والأردن، لما تقدمه من كفاءات اعلامية وصحفية متسلحة بالعلم والمهارة الصحفية اللازمة.

وأضاف أن رئاسة الجامعة لن تتوالى عن توفير الدعم لكلية الإعلام لتبقى محافظة على رياديتها في طليعة كليات الجامعة، وكليات الإعلام في المملكة والمنطقة العربية، حاثا...

كلية الإعلام تحتفل بالطلبة المستجدين

رعى نائب رئيس الجامعة للإتصال الخارجي والشؤون الطلابية الدكتور فواز عبد الحق، بحضور عميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات، احتفال كلية الإعلام بالطلبة المستجدين، في مدرج كليتي الإعلام والاقتصاد.

و قال عبد الحق أن فترة الدراسة الجامعية ستكون حقل تجارب لمدرسة الحياة. وأن مهنة الإعلام تعتبر أمانة يجب ان يكونوا قادرين على حملها، وأن التميز والنجاح في التخصص ينبع من الالتزام والانضباط.

وأكد أن إدارة الجامعة تدعم كلية الإعلام دعماً مادياً ومعنويا، وأن هذا الدعم ناتج عن الثقة والحب...

الصفحات